سكس في العربية ساخن جدا | ءىءء داخل السيارة جديد 2021

0 views
0%

سكس نيك علي الطريق | جديد تتناك في الطريق مقابل المال 2021 

 

سكس في العربية  كونت في أحد الايام في الطريق وعطلت السياره .وكان هناك رجل اعمال سعودي غني لديه سياره جميله.فعرض علي أن اركب معه ليوصلني الي منزلي وبعد ما ركبت بدا يتغازل فيه.وحط ايدو علي بزازي فصرخت فيه وعرض علي المال ولكن . وعندما رايت المال وافقت وقالي لي تتناكي في السياره ام في المنزل وقلتلو في الاثنين فقلعني.هدومي ولكن بدا في البدايه مص نهداد وبدا مص بزازي وبدا من صدري وبعدها ولكن نيك في المصعد جديد 2021.

ادخل يده اخل كوسي وبدا يتحسس علي كوسي وادخل يده ولكن  داخل خرم طيزي ولاكن ولكن سكس نيك علي الطريق.طلب مني أن أمص زبو وأرضعه وبدات امص زبو كلو واحب هزا المص وقلعني هدومي وادخل زبو داخل كوسي وكان كوسي الضيق ولكن .لا يستطيع تحمل كبر زبو الضخم وصرخت وقلت له براحه افففففف احححح هزا يؤلم جدآ وعند سماع هاذا هاج اكثر. وادخله اسرع وكنت في دونيه تانيه خالص كونت هموت من الاستمتاع من ولكن ولكن نيك الاخت جديد 2021.كتر النيك وبعدها قلبني علي بطني وادخل قضيبه بطيزي ولم اتحمل هزا النيك فقومت سكس اجنبي .

سكس نيك علي الطريق

نيك في الطريق العام 

وقلت له يجب ان تعطيني المزيد من الفلوس لاقبل هزا الزب الكبير واعطاني مقابل ان ينيكني في طيزي الصريه الجزابه سكس نيك علي الطريق.ووافق علي الفور والشرط الثاني ان يحضر كريم لتوسيع خرم طيزي الضيقه وعلي الفور زهب لياتي بي الكريم وفي هزا الوقت ناكني السواق وكنت استمتع لنيك السواق لانه كان جزاب وزبه كبير وكيفني ولكن كان ينيكني .وجاء صاحب العمل ووضع الكريم علي طيزي وادخل قضيبه واحده واحده داخل اعماق كوسي الضيق الناعم وبعد تدليك طيزي ادخل صباعه ليوسع خرم طيزي وادخل قضيبه .

وبعد ادخال زبه في طيزي ناكني بكوه من طيزي المربربه واتفقت كل ما اريد ان اكسب فلوس ائتي اليه وينيكني ويعطيني فلوس مقابل ان ينيكني م كوسي وطيزي الناعمتان الجميلتان نيك المحامي . علي الطريق ناكني  .سكس نيك في السياره .داخل المنزل نيك جديد 2021 سكس نيك علي الطريق. نيك مقابل الفلوس 2021 . سكس نيك في الطريق العام ولكن 

Date: ديسمبر 28, 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *