نيك سكس في الطائرة 2021 | المطار كس بزاز مضيفة الطيران

0 views
0%

سكس نيك في الطائرة

سكس في الطائرة نيك مضيفة الطاءره. كان هناك رجل خليجي كان غني واتاجر طاءره خاصه ولكن هو وحده من ركب فيها . وعندما راني قال لي هي ينفع انيكك واعطيقي المال مقابل هزا فرفضت ولكن نيك في العربيه . صديقتها وافقت فمسكصدرقتها اب بزاز تهبل وكان طيزها جميله مدوره وناعمه جدا ومسكها في غرفه تغيير الملابس وبدا ينيك في المضيفه . وكان جسمها فتاك . وكانت تتناك بكل براعه وكان هي ممثله بورنو مش مضيفه طيران وكانت ترضع الزب ايضن. ورضعت الزب بكل ثقه واتناكت في هزهي الرحله ثلاث مرات علي التوالي .وكانت تستمتع طوالالرحله وتاخز المال ايضن ولكن .

هو كان ير يد ان ينيك المضيفه الي رفضت المال فقال لها ان لم انيكك مش هخليكي تشتغلي وعرض عليها كثير من المال .فوافقت علي الفور واتي بالمضيفتين واحده كانت ترضع زبو . والتانيه بتبوسو ولكن مسك الاولنيه وادخل زبو بكسها وكان كس ضيق لا يتحمل هزا الزب الكبير الضخم وناكها بكل قوته . ولكن من كتر النيك كادت ان تموت منو بسبب كبر زبو الضخم جدا واتناكت اول مره ولم تسطتيع مضيفه الطيران الوقوف علي قدميها من كتر النيك نيك في المصعد .وبدات تتمالك اعصابها وقال لها يلا هتتناكي تاني فهزت راسهاولكن بمعني يلا خليك تنيكني  افلام سكس .

 

نيك داخل الطائره سكس نيك في الطائرة

نيك داخل الطائره سكس نيك في الطائرة . واتيت اليه مره اخري لاكن هزهي المره يريد ان ينيكني بمفردي فزهبت اليه في غرفه النوم في الطاءره ومسك زبو وادخله في طيزي واكن اول مره اتناك من طيزي واكن زبو ضخم . ولم يدخل زبو في خرم طيزي فنادي لباقي المضيفات ان يجلبو زيت لكي زبو ينزلق في طيزي ولكن  . واخضرو كريم لتوسيع خرم طيزي ووضع من علي راس زبو وعلي طيزي. وادخل زبو مره واحده وصرخت من كتر المتعه وبدات اتنطط علي زبو وكاني عروسه في. ليله دخلتها وناكني كزا مره واصبحت المضيفه الرسميه له ولكن .وينيكني مطرح ما يحب ينيكني وكان هزا نيك مضيفه الطيران 

Date: يناير 1, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *